شركة احمد ابو زيد
مرحبا بكم في شركة احمد ابوزيد الاعشاب والكريمات والزيوت الطبية

يرجي التسجيل لمعرفة المزيد


الاعشاب والكريمات والزيوت و العطور الطبيعية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولعلاج جميع الامراض التي عجز عنها الطب الحديث.زيوت طبعية شركة احمد ابو زيد : شركة احمد ابو زيد :: الاعشاب الطبية ::  اعشاب التخسيس 2014شركة احمد ابو زيد :شركة احمد ابو زيد :

شاطر | 
 

 طرق العناية بالبشرة عند ممارسة التمرينات الرياضية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 323
تاريخ التسجيل : 03/05/2014

مُساهمةموضوع: طرق العناية بالبشرة عند ممارسة التمرينات الرياضية   الثلاثاء مايو 20, 2014 10:49 pm

طرق العناية بالبشرة عند ممارسة التمرينات الرياضية , تعرفي فيما يلي على أهم نصائح العناية بالبشرة قبل وبعد عمل التمارين الرياضية





١- تجنبي وضع المكياج قبل عمل التمارين الرياضية. فإن مستحضرات التجميل تميل إلى السيلان والإختفاء نتيجة العرق كما أنها تعمل على سد المسام، لذا لا تهدري وقتك في تطبيقها.
٢- تجنبي ملامسة وجهك بيدك أثناء عمل التمارين الرياضية، بل استعيني بمنشفة نظيفة لتجفيف وجهك من حين لآخر لمنع الأوساخ من سد مسام البشرة.

٣- في حالة أداء التمارين الرياضة في الأماكن المفتوحة، احرصي على وضع كريم واقِ من أشعة الشمس ويفضل أن يكون سريع الإمتصاص وبملمس غير زيتي. فهذا الكريم سوف يحمي بشرتك من الاحتراق أو تغير لونها نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

٤- ربما يتبع أغلب الرياضيين هذه العادة، لكن من الأفضل الامتناع عن ارتداء أربطة الرأس في أثناء عمل التمارين الرياضية. فإنها تعمل على تراكم العرق والزيوت على الجبهة مما يدفع إلى ظهور الحبوب. إذا كنت تبحثين عن وسيلة لذم الشعر ومنعه من الانتفاش أو الانسدال على الرأس، استخدمي أربطة الرأس الرفيعة جدا.

٥- تناولي الكثير من الماء قبل وأثناء وبعد ممارسة التمارين الرياضية، فأنت ستتصببين عرقا وستحتاجين إلى الماء للحافظ على رطوبة الجسم.
٦- بعد الانتهاء من عمل التمارين الرياضة، قومي بتقشير بشرتك بلطف لإزالة أثار العرق والخلايا الميتة، لكن تجنبي حك البشرة بعنف.
٧- استخدمي غسول للجسم مزود بمكونات مرطبة للبشرة ليحتفظ ببشرتك رطبة وغنية.
٨- نظفي وجهك فورا بعد الانتهاء من التمارين بغسول مناسب للوجه. لا تنتظري حتى تعمل الأوساخ والعرق على سد مسام البشرة.
٩- إذا كنت تتمرين خارج المنزل، فعليك إعطاء جسمك المزيد من العناية بعد الاستحمام، استخدمي كريم مرطب جيد وضعي منه على أجزاء البشرة المختلفة مع التركيز على مناطق الكوع والركبة حيث أنها تكون الأكثر تضررا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cream.forumegypt.net
 
طرق العناية بالبشرة عند ممارسة التمرينات الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة احمد ابو زيد :: ملفات اخري حصريا-
انتقل الى: