شركة احمد ابو زيد
مرحبا بكم في شركة احمد ابوزيد الاعشاب والكريمات والزيوت الطبية

يرجي التسجيل لمعرفة المزيد


الاعشاب والكريمات والزيوت و العطور الطبيعية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولعلاج جميع الامراض التي عجز عنها الطب الحديث.زيوت طبعية شركة احمد ابو زيد : شركة احمد ابو زيد :: الاعشاب الطبية ::  اعشاب التخسيس 2014شركة احمد ابو زيد :شركة احمد ابو زيد :

شاطر | 
 

 طرق انتقاء الصن بلوك لافضل حماية من الشمس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 323
تاريخ التسجيل : 03/05/2014

مُساهمةموضوع: طرق انتقاء الصن بلوك لافضل حماية من الشمس   الثلاثاء مايو 20, 2014 10:48 pm

طرق انتقاء الصن بلوك لافضل حماية من الشمس , تتحير كثير من النساء في طريقة اختيار الصن بلوك المناسب لبشرتهم للوصول إلى أفضل حماية من الشمس،لذا نقدم لكن بعض النصائح التي ستساعدكم في ذلك








البشرة الجافة
يفضل أن تختاري كريم شمس يحتوي على مواد مرطبة ويدخل في تركيبته الزيوت ومادة اللانولين. تتوفر هذه النوعية على هيئة كريمات ولوشن للجسم وجميع خواصها ملصقة على العبوة.
البشرة الفاتحة والحساسة
إذا كانت بشرتك فاتحة اللون "بيضاء أو قمحية" أو مصابة بالكلف وشديدة الحساسية لأشعة الشمس فيجب أن تختاري كريم واقي بعامل حماية ٣٠ على الأقل. احرصي أيضا على تجديد واقي الشمس كل ساعتين بوضعه على بشرتك بعد حمام السباحة أو في حالات التعرق الشديد أو التعرض المباشر لأشعة الشمس.
البشرة الداكنة
إذا كنت تري أن أصحاب البشرة الداكنة لا يحتاجون إلى عامل حماية فأنت مخطئة، لأن عامل الحماية يقي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تضر البشرة ولا يعتمد فقط على منع أشعة الشمس من تغيير لون الجلد. أصحاب البشرة الداكنة يفضل أن يستخدموا صن بلوك بعامل حماية ١٥.
معلومة هامة: كلما زادت نسبة عامل الحماية SPF كلما زادت اللزوجة، وقد يعرض بشرتك للبثور. لاحظي أن الـ SPF تعني الحماية من الأشعة فوق البنفسجية UVB أو الأشعة الحارقة وليس الـ UVA المسؤولة عن شيخوخة الجلد. عامل الـ SPF يفقد تأثيره إذا لم يتم وضع كمية كافية منذ البداية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cream.forumegypt.net
 
طرق انتقاء الصن بلوك لافضل حماية من الشمس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة احمد ابو زيد :: ملفات اخري حصريا-
انتقل الى: