شركة احمد ابو زيد
مرحبا بكم في شركة احمد ابوزيد الاعشاب والكريمات والزيوت الطبية

يرجي التسجيل لمعرفة المزيد


الاعشاب والكريمات والزيوت و العطور الطبيعية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولعلاج جميع الامراض التي عجز عنها الطب الحديث.زيوت طبعية شركة احمد ابو زيد : شركة احمد ابو زيد :: الاعشاب الطبية ::  اعشاب التخسيس 2014شركة احمد ابو زيد :شركة احمد ابو زيد :

شاطر | 
 

 مجموعة عطور طبيعية لجسم العروس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 323
تاريخ التسجيل : 03/05/2014

مُساهمةموضوع: مجموعة عطور طبيعية لجسم العروس   السبت مايو 17, 2014 6:01 pm



مجموعة عطور طبيعية لجسم العروس
يعتبر تعطير جسم العروس سرا من أسرار جمال كل عروس، فإذا اقترب موعد حفل زفافك، فعليكِ بهذا الخلطات المخصصة لتعطير جسم العروس، فإذا كنت تبحثين عن الجمال والجاذبية في يوم العرس فسارعي وقومي بتجربة هذه الخلطات التي جمعناها لتكون بين يديك:

الصندل لتعطير جسم العروس: تولة صندل ونصف تولة مخلط دهن العود ونصف تولة دهن عود عادي وأخر عود عمومي. تخلط جميع المكونات مع كريم لوشن ثم توضع المكونات على الجسم، وتسهم تلك المكونات العطرية في إضفاء لمسة عطرية جذابة لرائحة العروس.

• المسك لتعطير شعر العروس: تولة دهن العود وتولة عرق العنبر وخمسة ملاعق مسك. تخلط المكونات جميعا ويؤخذ منها كمية في اليد، ثم توضع على الشعر بعيداً عن جذور الشعر والمنبت، وستظل الرائحة لفترة طويلة.

• العنبر لتعطير جسم العروس: تولة دهن العود وتولة عرق العنبر وتولة زعفران أصفر وتولة فل ونصف تولة روح الورد. تخلط مجموعة العطور مع بعضها، ويضاف إليها قطع من العنبر الأسود المذاب ويؤخذ كمية من الخليط ويدهن بها جسم العروس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cream.forumegypt.net
 
مجموعة عطور طبيعية لجسم العروس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة احمد ابو زيد :: البخور و العطور-
انتقل الى: